هاتف بشكل مختلف جذريًا عن الهواتف الحالية
بتوقيت بيروت -
آندي روبن يعرض هاتف إسينشيال الجديد بشكل مختلف جذريًا عن الهواتف الحالية

لقد رأينا العديد من أشكال الهاتف مختلفة الأحجام والمواصفات على مر السنين، ولكن يبدو أن هاتف إسينشيال Essential الجديد سيسير في اتجاه آخر غير الذي تتجه إليه صناعة الهاتف الآن.

GEM Colorshift material pic.twitter.com/QJStoiDleH

— Andy Rubin (@Arubin) October 8, 2019

حصل آندي روبن، المؤسس المشارك لنظام أندرويد والرئيس التنفيذي لشركة إسينشيال على قيمة 90 مليون دولار من جوجل بعد تحقيق السلوك الجنسي وذلك نظير مكافأة نهاية الخدمة، لكنه أطل علينا بصور جديدة عبر حسابه بمنصة تويتر تعرض هاتفًا جديدًا مختلف جذريًا عن الهواتف التي نراها حاليًا.

اقرأ أيضًا >> هاتف Teracube: هاتف بأقل من 400 دولار قد يغنيك عن شراء الهواتف الذكية

نُشرت كذلك صورًا أخرى ومقاطع فيديو تُظهر الجزء الخلفي للجهاز والذي تتغير ألوانه تبعًا للظلال وزواياه المختلفة، هذا بعدما أعلنت شركة إسنشيال إيقافها هاتفها الأول من نوع PH-1 بشكل فعال، لكنه وعد بجهاز متابعة واستمر في إصدار تحديثات للبرامج.

New UI for radically different formfactor pic.twitter.com/Es8hFrTuxx

— Andy Rubin (@Arubin) October 8, 2019

في عالم تستمر فيه شاشات الهاتف بالاتساع، بما في ذلك شاشات العرض القابلة للطي والشاشات الثنائية، فالاتجاه رأسيًا قد يكون مفيدًا في حالة وضع المعلومات والإشعارات.

اقرأ أيضًا >>  هاتف Mudita Pure: هاتف بسيط يبقيك بعيدًا عن الإنترنت

من الجدير بالذكر أن روبن قد اقترح العام الماضي أن هناك طريقة لحل مشكلة إدمان الهواتف الذكية من خلال الانتقال إلى شاشات صغيرة نسبيًا مقترنة ببرنامج يستجيب في الغالب للأوامر الصوتية، فهل سيفيد ذلك حقًا؟

We’ve been working on a new device to reframe your perspective on mobile. It’s now in early testing with our team outside the lab. Look forward to sharing more in the near future! #ProjectGEM pic.twitter.com/BnVy7yM2Kj

— Essential (@essential) October 9, 2019

أضاف حساب شركة إسينشيال على موقع تويتر صورًا جديدة للهاتف والذي ينشر تحت هاشتاج #ProjectGem مشيرًا إلى أنه في مرحلة الاختبار المبكر، وقال أن هيعمل على جهاز جديد لإعادة صياغة منظور الهواتف المحمولة.

//platform.twitter.com/widgets.js

مصدر الخبر
المقال نشر تلقائيا من مصدره الأصلي و موقعنا لا يتبنى المحتوى أو الرأي



إقرأ المزيد