كل ما تريد معرفته عن تحديث Windows 10 القادم
بتوقيت بيروت -
كل ما تريد معرفته عن تحديث Windows 10 القادم

عالم التكنولوجيا     ترجمة

أكدت شركة “مايكروسوفت” أن آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 هو الإصدار 21H1، وسيصل في ربيع هذا العام.

يمكننا توقع وصول بعض المزايا الجديدة المفيدة، ومن المحتمل أن تستخدم “مايكروسوفت” دورة التحديث الأصغر هذه للتحضير لتحديث أكبر لواجهة مستخدم Windows 10، يُقال إنه يحمل الاسم الرمزي “Sun Valley “، والذي سيكون جزءًا من تركيز “مايكروسوفت” المتجدد في Windows 10 التي ذكرها التنفيذيون العام الماضي.

إليك ما نعرفه عن الإصدار 21H1 من Windows 10 حتى الآن، وما قد يعنيه بالنسبة لمستقبل نظام التشغيل:

-ما هو الإصدار 21H1 من Windows 10؟

سيكون الإصدار 21H1 من نظام التشغيل Windows 10 أحدث تحديثات “مايكروسوفت” لنظام التشغيل؛ حيث سيصل في وقت ما هذا الربيع. وغالبًا ما يتم استدعاء هذه التحديثات لتحديث أبريل أو مايو المقبلين.

عادةً ما تصدر “مايكروسوفت” تحديثًا أكبر للمزايا في الربيع، وآخر أصغر في الخريف. ولكن يبدو أن الإصدار 21H1 هو تحديث ثانوي أيضًا، وليس إصلاحًا شاملًا.

-ما المزايا الجديدة التي سيشملها التحديث الجديد؟

وفقًا لشركة “مايكروسوفت” سيتضمن تحديث Windows 10 الجديد ما يلي:

  • دعم Multicamera لنظام Windows Hello؛ ما يسمح للمستخدمين باختيار كاميرا خارجية عند استخدام شاشات عالية الجودة مع كاميرات مدمجة.
  • تحسينات على Windows Defender Application Guard، بما في ذلك تحسين أوقات سيناريو فتح المستندات.
  • تحسينات على تحديث خدمة نهج المجموعة (GPSVC) لـ Windows Management Instrumentation (WMI)، لدعم العمل عن بُعد.
  • رموز جديدة وصفحات إعدادات محدثة وبعض التعديلات على Cortana وتجربة مربع البحث.
-متى يمكننا تنزيل التحديث الجديد؟

قالت “مايكروسوفت” إن تحديث Windows 10 21H1 سيكون متاحًا في النصف الأول من العام. يقول تقرير Windows Central إنه سيصل في مايو المقبل، على الرغم من أن “مايكروسوفت” لم تؤكد ذلك.

عندما يكون التحديث متاحًا بشكل عام ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسليم تحديث ميزة H1 (النصف الأول من السنة التقويمية) باستخدام تقنية خدمة مايكروسوفت. هذا يعني أنه سيصل بنفس الطريقة التي تصل بها تحديثات Windows 10 الشهرية.

إنها أيضًا بنفس الطريقة التي تم بها إصدار تحديث أكتوبر 2020. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل Windows 10 الإصدار 2004 أو الإصدار 20H2، فستكون عملية تثبيت سريعة للحصول على أحدث تحديث.

عندما يكون متاحًا بشكل عام في الربيع، ستتمكن من تنزيل الإصدار 21H1 بالانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update ، والنقر فوق التحقق من وجود تحديثات، وإذا كان متاحًا فسترى تحديث الميزة إلى Windows 10، الإصدار 21H1. ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت.

-ما هو تحديث Windows 10 الأكبر الذي يمكن أن يأتي بعد ذلك؟

قال ” ساتيا ناديلا”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “مايكروسوفت”: إن الشركة تضاعف على أنظمة Windows وأجهزة الكمبيوتر، وستواصل الابتكار”.

قد يأخذ هذا شكل تحديث رئيسي لنظام التشغيل لنظام التشغيل Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام، والذي من شأنه أن يجلب تحديثًا رئيسيًا للتصميم إلى واجهة المستخدم، وفقًا لتقرير من Windows Central.

اقرأ أيضًا:

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

<

p class=”entry-terms post-tags clearfix “>
الكاتب : سارة طارق
الموقع :www.tech-mag.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-02-22 13:30:23

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي



إقرأ المزيد