دي يونج يصدم برشلونة ويغير وجهته إلى فريق أخر
سبورت 360 -
جيتي إيميج

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك حالة من القلق في برشلونة بسبب مشاكل الركبة التي يعاني منها المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي خضع لعلاج الخلايا الجذعية في الفترة الماضية.

وعاد سواريز إلى تدريبات برشلونة يوم أمس الخميس وبات مستعداً للمشاركة في الديربي ضد إسبانيول يوم غد السبت لحساب الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني، ورغم ذلك، ما زال الجميع في البرسا يشعرون بالقلق من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في ركبته اليمنى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مخاوف برشلونة لا علاقة لها بالمباريات القليلة المقبلة، لأن سواريز سيشارك بها بعد أن استعاد عافيته، لكن الأمر متعلق بما سيحدث للاعب على المدى المتوسط والبعيد.

وأضاف التقرير أن سواريز يعاني من تآكل في غضروف الركبة، وهذه المشكلة تتطلب تدخلاً جراحياً أو أن يأخذ اللاعب فترة راحة طويلة، لكنه لا يملك الوقت لهذا حالياً نظراً لاحتياج الفريق له، وبالتالي يبقى مهدداً بالتعرض لانتكاسة قوية في أي وقت.

وأكدت سبورت على أن سواريز سيشارك بشكل طبيعي في المباريات القادمة، لكنه سيأتي وقت لن يتمكن فيه من الضغط على نفسه ومواصلة اللعب، وهذا تحديداً ما يجعل إرنستو فالفيردي والإدارة يشعرون بالقلق.

ويريد برشلونة الانتظار حتى نهاية الموسم لكي يحصل سواريز على فترة راحة طويلة تساعده في الاستشفاء، لكن المشكلة أن اللاعب مرتبط بخوض بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده الأوروجواي، وفي حال أصر على المشاركة، فإنه سيضع ضغطاً مضاعفاً على ركبته وسيرتفع مؤشر الخطر.