سولاري لم يغير موقفه من إيسكو و أسينسيو بعد تألقهما
سبورت 360 -

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع الشاب الأوروجواياني رودريجو بيتاتكور لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأوروجواياني رودريجو بيتانكور الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، من اللاعبين المقربين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وقع في الحب مع رودريجو بيتانكور، بعد مستواه المبهر مع السيدة العجوز في الموسم الحالي والماضي، وهو ما دفع فلورنتينو بيريز للتفكير بشدة في ضمه لتعزيز خط وسط اللوس بلانكوس.

وأشارت إلى أن الأوروجواياني رودريجو بيتانكور نجم يوفنتوس هدفًا رئيسيًا أيضاً بالنسبة للنادي الكاتالوني برشلونة، وذلك بعد تقديم مواطنه لويس سواريز تقارير ممتازة للبرسا عن قدراته وإمكانياته ومستواه.

وذكرت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تستعد لتقديم عرضًا بقيمة 60 مليون يورو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل الظفر بخدمات الأوروجواياني رودريجو بيتانكور في الصيف.

جدير بالذكرأن رودريجز بيتانكور خاض 12 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم مع نادي يوفنتوس سجل خلالهم هدفين، ولعب 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى أثنين في كأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده.