جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 8\12\2018
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

اليوم سيكون حافلا بالمباريات القوية التي يعتبرها الكثيرون خارج التوقعات، حيث تبدأ الإثارة من ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتليتكو مدريد والذي يستقبل فريق ديبورتيفو ألافيش المميز هذا الموسم في لقاء يجمع صاحب المركز الثالث بمفاجأة البطولة هذا الموسم وصاحب المركز الرابع.

وفي لقاء آخر وعلى ملعب “ميستايا” الخاص بنادي فالنسيا يستقبل فيه الخفافيش الفريق الأندلسي، إشبيلية حيث يأمل بقوة فريق فالنسيا الخروج من النفق المظلم حيث يحتل هذا الموسم المركز الرابع عشر بعدما كان منافسا على الليجا في الموسم الماضي في نفس التوقيت تقريبا.

وفي اللقاء الرابع والذي سيكون أقل إثارة ولكن ليس بالضعيف حيث يستقبل فيه الغواصات الصفراء، فريق سيلتا فيجو حيث يعاني الفريقان هذا الموسم كثير بإحتلال فريق ملعب “لاسيراميكا” المركز السابع عشر بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر.

وفي ختام السهرة سنكون على موعد كبير في ديربي كتالونيا الذي يجمع بين الإبن العاق كما يطلق عليه فريق إسبانيول ضد فريق برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من سجل في مرمى إسبانيول في تاريخ الليجا حيث يحمل هذا اللقاء الكثير من الكراهية بين الفريقين في بحث العملاق الكتالوني على مواصلة مشواره للحفاظ على اللقب.

وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإسباني لحساب الجولة الخامسة عشر، حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

أتليتكو مدريد × ديبورتيفو ألافيش.. الساعة 2 ظهراً

فالنسيا × إشبيلية.. الساعة 5:15 عصراً

فياريال × سيلتا فيجو.. الساعة 7:30 مساءاً

إسبانيول × برشلونة.. الساعة 9:45 مساءاً