هجوم عنيف من سكولز ضد لاعب مانشستر يونايتد
سبورت 360 -

هاجم الأسطورة الإنجليزية المعتزل بول سكولز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، النجم الإسباني أندير هيريرا بشدة بعد مستواه الباهت خلال مواجهة أرسنال، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وأشار الدولي الإنجليزي السابق بول سكولز الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، إلى أن إذا يفتقر النجم الإسباني أندير هيريرا للثقة فيجب عليه أن يرحل عن مانشستر يونايتد في الانتقالات القادمة، وذلك بعد تمريرته السيئة لبول بوجبا في لقاء أرسنال.

وتحدث بول سكولز في تصريحات صحفية قائلاً: “فقد طرح فيرديناند سؤلاً هل بإمكان هيريرا إيصال هذه الكرة لبوجبا؟ بالفعل كان قادر على إيصالها لأنه لديه أمامه مساحة 20 ياردة وبوجبا كان يبعد عنه بمسافة تصل إلى 30 ياردة، لذلك إذا كان ليس قادراً على إيصال الكرة بالشكل الصحيح فلا يجب أن يستمر في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “أندير هيريرا يفتقد للثقة وإذا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية في التمرير فلا ينبغي أن يستمر في مانشستر يونايتد، فهو لا يصلح لشغل مركز خط الوسط في الفريق”.

جدير بالذكر أن أندير هيريرا ظهر بمستوى سيء للغاية خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد أرسنال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في بطولة الدوري الإنجليزي.