مدرب المنتخب السعودي يشيد بإمكانيات نجم “الأخضر”
سبورت 360 -
خوان أنطونيو بيتزي مدب المنتخب السعودي

موقع سبورت 360 – أشاد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، بالمستوى الذي قدمه اللاعبين أمام لبنان، مشدداً على أن المباريات تزداد صعوبة في بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على لبنان، بثنائية دون رد، أحرزهما فهد المولد في الدقيقة الثانية عشر، قبل أن يضيف حسن المقهوي الهدف الثاني في الدقيقة 67، في إطار اجولة الثانية من دور المجموعات، ليضمن “الأخضر” بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

وتحدث بيتزي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا: “مباراتنا أمام لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، لكن سعينا منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجريات المباراة، وهذا الأمر جعلنا نخرج بنقاطها الثلاث”.

وأضاف: “سعيد جدًا بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي، نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة”.

وتابع مدرب “الأخضر”: “مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة”.

واختتم صريحاته قائلًا: “لدينا خمسة أيام قادمة ستمكّنا من العمل على المباراة المقبلة، وجميع اللاعبين في قائمة الأخضر على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل ذلك”.

انتصارين ✅!
6 نقاط ✅!
شباك نظيفة ✅!
تأهل إلى ثمن النهائي ✅!
يا لها من بداية في #كأس_آسيا2019 🇸🇦😍.#معاك_يالأخضر pic.twitter.com/4FxHpwq9S2

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) January 12, 2019