رسمياً.. ملعب الحزم بالرس يستضيف مبارياته في الدوري السعودي
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – يستعد نادي الهلال بقيادة مدربه زوران ماميتش، من أجل مواجهة فريق القادسية، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” أبرز اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين.

جوميز يواصل السيطرة على لقب الأفضل في الدوري السعودي

واصل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، سيطرته على لقب أفضل لاعب في الجولة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

رسمياً.. إيقاف إدواردو الهلال وتغريمه مالياً

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، قرارًا بإيقاف البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم الهلال، وتغريمه مالياً.

– زوران يحدد موعد مشاركة جيوفينكو مع الهلال

اقترب اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب نادي الهلال من مشاركته الأولى مع الفريق، خلال مباراة فريقه ضد نادي القادسية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
التفاصيل

– الاتحاد السكندري يعلن قائمته لمواجهة الهلال في كأس زايد

أعلن حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه قبل مواجهة نادي الهلال السعودي، في إطار منافسات دور ال8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
التفاصيل

– ماميتش يحذر لاعبي الهلال من رباعي القادسية

حذر الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال، لاعبي “الزعيم” من خطورة بعض لاعبي القادسية، قبل المباراة المرتقبة بينهما، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
التفاصيل

– الكشف عن مدة غياب عبد الله عطيف عن الهلال

كشف عبد الله عطيف لاعب نادي الهلال السعودي، عن فترة غيابه عن ناديه، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع الفريق في مباريات الدوري السعودي.
التفاصيل

النصر في أخر 9 مباريات بدون خسارة