مارسيال : باريس سان جيرمان لا يستطيع هزيمتنا
سبورت 360 -
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يستقبل فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي هذا الأربعاء، منافسه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن لقاءات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

ويحمل لقب تلك البطولة الأعرق والأقوى في تاريخ البطولات الأوروبية، فريق ريال مدريد الأسباني والذي تحصل على لقب البطولة في المواسم الثلاث الماضية مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ودائما ما تشهد مباريات توتنهام وبورسيا دورتموند الكثير من المتعة والإثارة نظرا لتشابه ظروف كل فريق تقريبا واقتراب طريقة اللعب أيضا والدعم الجماهيري لكل فريق.

توتنهام يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن برصيد 60 نقطة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند صدارة ترتيب البوندسليجا الألماني برصيد 50 نقطة.

ويفصل السبيرز فقط 4 نقاط عن الصدارة التي تعتبر حاليا مقتسمة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، فيما يأتي بايرن ميونخ وصيفا في الدوري الألماني بعد بوروسيا دورتموند بفارق 5 نقاط.

وقد احتل بوروسيا دورتموند صدارة مجموعته الأولى لهذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا محققا 13 نقطة ومتفوقا على أتليتكو مدريد في المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

فيما أتى صاحب الأرض في تلك المباراة من دور ال16، فريق توتنهام في المركز الثاني وبصعوبة كبيرة في المجموعة التي تصدرها نادي برشلونة برصيد 14 نقطة وحل الفريق اللندني ثانيا برصيد 8 نقاط متفوقا على إنتر ميلان بالمواجهات المباشرة.

وكان آخر لقاء قد جمع بين الفريقين، توتنهام وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً، في الموسم الماضي وانتهى بفوز توتنهام على دورتموند بنتيجة 2-1 في ملعب سيجنال إيدونا بارك في دور المجموعات.

وقد سجل أهداف توتنهام كل من هاري كين وهيونج مين سون، فيما أتى هدف أصحاب الأرض في تلك المباراة عن طريق نجم آرسنال الحالي بيير إيمريك أوباميانج، فهل تتكرر تلك النتيجة هذا الموسم؟