لامبارد يرفض خلافة ساري في تشيلسي
سبورت 360 -
ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

ظهر المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري في أول مران لفريق تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة التاريخية بنتيجة (6-0) أمام مانشستر سيتي في الجولة 26 من بطولة الدوري، مرتديا ملابس لا تحمل شعار “البلوز”.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ساري اعتاد دائما أن يرتدي ملابس التدريب الرسمية لنادي تشيلسي أثناء قيادة “المران”، لكن في اليوم التالي للهزيمة الساحقة ظهر بملابسه الشخصية، وكان أغلب الوقت يسير وحيدا في الملعب مع بعض الحديث القصير مع معاونيه في الجهاز الفني.

وأصبح مستقبل بقاء ساري (60 عاما) في مهمته كمدرب لتشيلسي محاطة بالشكوك بعد الخسارة غير المتوقعة أمام السيتي في مباراة غاب عنها أي تكافؤ على مدار الـ90 دقيقة.

ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

 تجاهل جوارديولا

برر الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب تشيلسي موقفه من عدم مصافحة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بعد المباراة وانتهت بفوز ساحق للسيتيزنز بسداسية نظيفة.

وأكد ساري عقب نهاية المباراة أنه لم يكن يلاحظ تقدم بيب جوارديولا نحوه، وكان ينوي مغادرة أرض الملعب سريعاً، وهو ما صرح به المدرب الإسباني أيضاً، فقد وضع العذر لمنافسه الذي تربطه به علاقة جيدة جداً.

وقال ساري عقب نهاية اللقاء “لا، لم أره في تلك اللحظة، سوف أراه بعد ذلك، كان الأمر مجرد صدفة، كنت أريد الذهاب لغرفة خلع الملابس”.

في المقابل صرح بيب جوارديولا ” تحدثت مع زولا منذ قليل، ماوريزيو ساري لم يراني، تجمعني معه علاقة طيبة، لذلك لا يوجد أي مشكلة”.