بوغبا يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة
عربي ٢١ -

ذكرت تقارير صحفية أن عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا تسعى لضم  الفرنسي، بول بوغبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الذي اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر أبرزها برشلونة وريال مدريد.


وقالت صحيفة "صن" البريطانية نقلا عن "توتو سبورت" الإيطالية، إن نادي برشلونة يخطط لتقديم عرض بقيمة 130 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات الفرنسي بوغبا.


وأشار التقرير إلى أنه من أجل تمويل الصفقة، يمكن أن يبيع برشلونة نجمه، إيفان راكيتيتش، الذي يملك عدة عروض من أندية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكان بوغبا أيضا على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، في ضمهم للملكي الصيف المقبل.

 

اقرأ أيضازيدان "يتغزل" بمواطنه بوغبا.. هل يضمه إلى كتيبة الملكي؟

وكشف اللاعب في العديد من المناسبات عن رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان، الأمر الذي يجعل الريال الوجهة الأقرب لبوغبا البالغ 26 عاما في الصيف المقبل.

وتبدو العلاقة بين بوغبا وجماهير النادي متوترة، إذ دخل اللاعب في مشكلات حادة مع الجماهير مؤخرا بسبب تراجع مستواه، وتعرض لحملة انتقادات وهتافات ضده بلغت أوجها في مباراة مانشستر الأخيرة بالدوري أمام كارديف سيتي، والتي انتهت بخسارة مذلة للفريق بهدفين نظيفين من فريق هبط من الدوري الممتاز.


يذكر أن بوغبا تم اختياره ضمن التشكيلة الأفضل للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، رغم الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه مع مانشستر يونايتد.



إقرأ المزيد