بعد سخريته من كريستيانو رونالدو… شقيقة نجم يوفنتوس تقصف جبهة مدافع ليفربول
بتوقيت بيروت -
بعد سخريته من كريستيانو رونالدو... شقيقة نجم يوفنتوس تقصف جبهة مدافع ليفربول سخريته من كريستيانو رونالدو... شقيقة نجم يوفنتوس تقصف جبهة

بعد سخريته من كريستيانو رونالدو… شقيقة نجم يوفنتوس تقصف جبهة مدافع ليفربول

وجّه مراسل التلفزيون الهولندي سؤالا لمدافع ليفربول الإنجليزي “فان دايك” فور وصوله إلى حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، “رونالدو لم يأت إلى الحفل، هل أصبحت المنافسة الآن أقل؟، فأجابه ساخرا  “هل كان رونالدو فعلا منافساً؟”.
ولم تتردد كثيراً كاتيا أفيرو، شقيقة نجم فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو في الرد على سخرية فان دايك من غياب شقيقها، وكتبت رسالة مطولة على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عددت فيها إنجازات شقيقها في عالم الساحرة المستديرة، وفقما أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت كاتيا أفيرو، “الآن عزيزي فان دايك إلى أين أنت ذاهب؟ كريستيانو رونالدو ذهب وذهب ألف مرة (تقصد حفل الكرة الذهبية”، كما ترى يا عزيزي رونالدو كان بطلاً ثلاث مرات في البلد الذي تلعب فيه (إنجلترا) منذ سنوات، وكان أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه يا فيرجيل وبالمناسبة كان أصغر منك”.
وأضافت: “ثم يا عزيزي فيرجيل كريستيانو رونالدو ذهب إلى أماكن أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد”، وأشارت أن كريستيانو رونالدو فاز بالكرة الذهبية خمس مرات”.
ونشر الصحفي البريطاني بريس مورغان، التصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب، “كريستيانو لاعب أعظم منك بكثير، أنت (موجها حديثه لفان دايك) لست في نفس مستواه”.
وغرد فان دايك للرد على مورغان، قائلًا، “مرحبًا بريس.. إذا لم تمر على وسائل التواصل الاجتماعي، واستمعت إلى المقابلة كاملة، ستجد أنني كنت أمزح”. وأضاف فان دايك: “بكل تأكيد أنا أكن كل الاحترام للاثنين (رونالدو وميسي)”.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر



إقرأ المزيد