أرسنال يدعم لاكازيت لإعادة تشغيل “آلة التهديف” عقب إيقاف أوباميانغ
بتوقيت بيروت -
أرسنال يدعم لاكازيت لإعادة تشغيل "آلة التهديف" عقب إيقاف أوباميانغ يدعم لاكازيت لإعادة تشغيل آلة التهديف عقب إيقاف أوباميانغ

لقد مر الآن أكثر من شهر منذ أن سجل ألكساندر لاكازيت آخر أهدافه مع أرسنال، وهو نوع من الجفاف التهديفي الذي يأكل ببطء وثبات أي مهاجم، إلا أن تفاهمه مع بيير إيمريك أوباميانغ كان جزءاً لا يتجزأ من التحول التكتيكي للنادي تحت قيادة مديره الفني الجديد ميكيل أرتيتا، حيث يؤدي دورا صاخبا خلف المهاجم، في محاولة لكسب الوقت وتركيز دفاع المنافس، وهو ما فعله تماماً في لعبة هدف المباراة الماضية في ملعب “سيلهورست بارك” يوم السبت.
ولكن بعد أن تلقى أوباميانغ بطاقة حمراء مباشرة بسبب اندفاعه المتهور على ماكس ماير، وهي بطاقة صفراء تم تعديلها إلى حمراء بعد مراجعة تقنية الفيديو، والتي ربما لا يزال أرسنال يحاول تقليصها عند الاستئناف، فسوف يقع على عاتق الفرنسي ملء الفراغ الذي سيتركه قائد الفريق في المباريات الثلاث المقبلة.
وفي الوقت الذي اعترف فيه مدافع الفريق سوكراتيس أن لاكازيت كان يكافح، فقد أصر على أن المهاجم مستمر في كونه يتحسن للأفضل ويظل “آلة تهديف”.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال “بالطبع أوبا لاعب مهم للغاية بالنسبة إلينا، إنه قائد الفريق، ولكن الآن هو الوقت الذي يصعد فيه اللاعبون الآخرون ويظهرون الجودة والعقلية ويساعدون الفريق وأيضاً المدير الفني في أداء عمله”.
“نعم، لاكازيت يكافح قليلاً، لكن الأمر صعب للغاية بالطبع لأنه ضد كريستال كان ضد لاعبين في كل مرة، وعندما تُلعب الكرة له، من الصعب للغاية تسلمها من دون ضغط، لأن جميع المدافعين الآخرين أقوياء للغاية”.
وسجل لاكازيت خمسة أهداف فقط في الدوري هذا الموسم مقارنةً بأوباميانغ الذي سجل 14 هدفاً، والذي سيغيب الآن عن المباريات المقبلة للنادي ضد شيفيلد يونايتد وتشيلسي وبورنموث، ومن المرجح أن يتم استبدال أوباميانغ إما بالمراهق غابرييل مارتينيلي أو ريس نيلسون، الذي لم يسجل هدفه الأول في الدوري الممتاز بعد، مع وضعه على الجانب الأيسر من ثلاثية أرتيتا الهجومية، مع تركيز أرتيتا على التهديف.
ومع ذلك، تجاهل سوكراتيس أي مخاوف بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيرتفع إلى مستوى أعلى بعد أن تراجع النادي عن الصدارة والمراكز الأربعة الأولى بعد هدف جوردان أيو.
وقال “إنه لاعب جيد للغاية، في بعض المباريات من الخارج، لا يمكنك رؤية ما يمكنه فعله، أو ربما هو يكافح قليلاً، لكن علينا أن نرى أيضا كيف هي المباراة، ومن يدعمه في الملعب، أعتقد أنه لاعب جيد جداً، نحن معه في كل مرة، وهو معنا وسنعرض لكم الكثير من الأشياء في المستقبل”.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر



إقرأ المزيد