حمدي فتحي يربك حسابات الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف
سبورت 360 -
حمدي فتحي - لاعب وسط الأهلي المصري

سبورت 360 – وضع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في ورطة كبيرة قبل ملاقاة وفاق سطيف اليوم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح موسيماني في حيرة من أمره بعد شكوى حمدي فتحي من الإصابة، وعدم وجود إمكانية للاعتماد على قائد الوسط عمرو السولية لعدم اكتمال جاهزيته.

وأفاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير خلال حديثه عبر قناة “أون تايم سبورت”، إن حمدي فتحي قد لا يشارك أمام وفاق سطيف بسبب شكواه من الإصابة.

وقال شوبير إن موسيماني يفكر في إمكانية إشراك أيمن أشرف بجوار أليو ديانج في وسط الملعب، في حالة غياب حمدي فتحي.

كما أشار شوبير إلى إن موسيماني حتى هذه اللحظة لم يستقر بشكل نهائي على التشكيل الأساسي الذي سيلعب به مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

قصص سبورت 360

💥💥خااااص .. شكوك حول مشاركة حمدي فتحي أمام وفاق سطيف #ملعب_ONTime pic.twitter.com/cTZQHIbekU

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 13, 2022

قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر 

تضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر لخوض لقاء سطيف، كلاً من: (محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية).

وتقام مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري على ملعب 5 يوليو، اليوم السبت 14 مايو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت لصالح الأهلي برباعية نظيفة في مرمى وفاق سطيف، جاءت عن طريق بيرسي تاو “هدفين” وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد