فيديو.. محمد صلاح يُخالف نصائح أبو تريكة بتصريحات نارية
نون أون لاين -

صرّح الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، في دفاعه عن مكانته الكروية، إذ قال إنه أفضل لاعب في العالم في مركزه، مستدلا على ذلك بتفوقه الرقمي على بقية منافسيه.

أخبار ذات صلة:

  1. كلوب يكشف حالة محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وبنفيكا
  2. فيديو.. صلاح يستحضر مباراة الجزائر لتشجيع زملائه قبل لقاء الكاميرون
  3. قبل مواجهة الكاميرون.. مدرب منتخب مصر يُوجه تحذيرًا بالغ الأهمية للاعبين
  4. المنتخب المصري يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الكاميرون
  5. قبل لقاء المغرب.. صلاح يحفّز لاعبي المنتخب المصري بهذه الكلمات
  6. تعرّف على الفائزين بكأس الأمم الأفريقية منذ إطلاق المسابقة
  7. منتخب تونس يتلقّى ضربة جديدة قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية
  8. كورونا يقتحم معسكر منتخب مصر قبل سفر بعثة الفراعنة.. تفاصيل

وكشف صلاح في حوار أجراه مع شبكة بي إن سبورتس القطرية، بعد فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا من قبل رابطة النقاد، حول وضعيته بين صفوة كبار اللاعبين، حيث قال النجم المصري:
لو تمت مقارنتي مع أي لاعب في مركزي في العالم، وليس في فريقي فقط، ستجد أنني الأفضل.

وواصل صلاح: أنا دائما أركز على عملي وأبذل قصارى جهدي، وأرقامي خير دليل على كلامي. كما أضاف: أحب أن أخلق تحديا جديدا دائما لي، وأن أعمل بطريقة مختلفة وصناعة الفارق، وهذا هو واجبي.

وقبل مواجهة فريقه ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ28 من الشهر الجاري، وهي إعادة لمباراة نهائي عام 2018 حيث فاز الريال 3-1، خالف صلاح نصيحة مواطنه محمد أبو تريكة، قائده السابق في منتخب الفراعنة، وكرر وصف مواجهة ريال مدريد بالثأرية.

أبو تريكة ينصح محمد صلاح بعدم استفزاز ريال مدريد 🗣️🔥@trikaofficial @MoSalah#ريال_مدريد #ليفربول #محمد_صلاح pic.twitter.com/2xcoVrtU6H

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 6, 2022

وقال صلاح في هذا الصدد: أتذكر النهائي السابق أمام ريال مدريد كما لو كانت المباراة بالأمس.. كان ذلك يوما حزينا علينا جميعا، لكن أعتقد أن هذا وقت الثأر (من ريال مدريد).

وكان صلاح صرح أيضا الخميس الماضي، أثناء تسلمه جائزة لاعب العام في إنجلترا: أنا وبقية اللاعبين نشعر بالحماس لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مجددا أمام ريال مدريد، نعم إنه وقت الثأر، فازوا علينا في آخر مواجهة، وكان ذلك يوما حزينا علينا جميعا.

وعلق أبو تريكة حينها تعقيبا على تصريحات صلاح قائلا: صلاح نجم كبير وعالمي ومسؤول عن تصرفاته، وإن واقعة تعرضه للإصابة على يد (قائد ريال مدريد السابق سيرخيو) راموس في نهائي العام 2018 ما زالت تؤثر عليه، وما قاله عن الثأر (من ريال مدريد) كان على سبيل التشجيع والمزاح. كما حذر أبو تريكة صلاح قائلا، إن الريال آخر فريق يمكن أن تستفزه، وإياك أن تستفز ريال مدريد.

نون وكالات

  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية



إقرأ المزيد