تطبيقات لآيفون ليست مجانية دائماً
بزنس ايكوس -

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم اليوم على 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية التي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق VPN Master & Unlimited VPN Proxy Security وهو تطبيق VPN يتيح لكم تشفير إتصالكم على شبكة الإنترنت، بحيث سيكون من الصعب على الهاكرز تتبعكم وإختراقكم خصوصاً عند إستخدام شبكة إنترنت عامة...

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Voice Changer الذي يتيح لكم تغيير صوتكم من خلال مجموعة كبيرة من الأصوات التي يمكنكم الإختيار فيما بينها..

اما التطبيق الثالث لليوم فهو  Gif Me! Camera الذي يقدم لكم طريقة لإنشاء فيديو قصير وتحويله إلى صورة متحركة، وذلك لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

والتطبيق الرابع والاخير لليوم هو AirDisk Pro الذي يسمح لكم بنقل الملفات من أجهزة الكمبيوتر إلى الآيفون و الآيباد عن طريق ميزة السحب والإفلات، حيث يمكنكم نقل أنوع من أنواع الملفات عبر شبكة الواي-فاي المرتبط بها هاتفك والكمبيوتر.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



إقرأ المزيد