هل ننصحكم بشراء HUAWEI P30 Pro؟.. إليكم الجواب
بزنس ايكوس -

شهدت سوق الهواتف الذكية في الآونة الاخيرة طرح عدد كبير من الهواتف الجديدة، الأمر الذي وضع بعضاً من المستخدمين في حيرة من أمرهم.

إلا أن الطريقة الوحيدة لتمييز هاتف ما عن الهواتف الاخرى هي تقييم الإبتكارات التي يقدمها لحامليه.

ولذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على هاتف HUAWEI P30 Pro وعلى أبرز الإبتكارات الجديدة التي يقدمها ضمن فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات.

  • من أفضل التصميمات

يأتي HUAWEI P30 Pro بشاشة ضخمة بقياس 6.47 إنش وبحواف نحيفة، حيث إعتمدت هواوي على تقنية نقل الصوت من خلال الشاشة نفسها لتقلل بذلك من الحافة العلوية للهاتف ولتمنحه بذلك تصميماً متناسقاً، خصوصاً ان الكاميرا الأمامية للهاتف التي تأتي بدقة 32 ميغابيكسل تم دمجها في أعلى الشاشة بطريقة إنسيابية ساعدت على جعل تصميم الهاتف من أفضل تصميمات الهواتف الذكية التي تستطيعون الحصول عليها الآن.

دون أن ننسى ان هواوي قامت بدمج مستشعر بصمة الإصبع في شاشة HUAWEI P30 Pro.

 

  • هاتف القوة الرباعية

تقدم هواوي للمستخدمين في هاتف HUAWEI P30 Pro أربع كاميرات خلفية تمكنهم من القيام بكل مهام التصوير الممكنة وبطريقة إحترافية غير متوفرة في الهواتف الاخرى.

نعم فـ HUAWEI P30 Pro مزود بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميغابيكسل مدعومة بمستشعر Huawei SuperSpectrum، وكاميرا ثانية بزاوية تصوير واسعة للغاية بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا ثالثة Telephoto بدقة 8 ميغابيكسل، الى جانب كاميرا رابعة من نوع ToF مهمتها تحديد معلومات العمق والتقاط صور بورتريه جميلة مع تأثيرات بوكيه غنية.

ومن إبتكارات هواوي في هذا الهاتف، دعم الكاميرا الرئيسية بمستشعر SuperSpectrum الذي يعمل على جمع أكبر كمية من الضوء لتحصلوا بذلك على صور وفيديوهات أكثر إنارة خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ولا يمكننا التكلم عن كامير..

إقرأ المزيد