يمنى خوري "دكتورة يومي" تكشف علاقتها بياسر الفيصل
وكالة سوا الإخبارية -

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية يمنى خوري المشهورة بـ "دكتورة يومي" مقطع فيديو تتحدث فيه عن علاقتها بالمدون الشهير ياسر الفيصل.

سرعان ما قام نشطاء ومتابعوا "دكتورة يومي" بنشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتبدأ التعليقات والتغريدات على حديث الدكتورة يومي " يمني خوري".

وقالت في المقطع المتداول : "أنا بعرف ياسر من خمس سنوات ولكن فجأة قلب علي، من حبه لي لأنه كان بغار علي بس أكون بالسعودية بيقلب علي".

وأضافت: "أنا ما عندي مشكلة شخصية معه، أنا بحبه كثير بضحكني بس هو أكيد بده ينتقدني مثل ما ينتقد باقي المشاهير لأن هذه شغلته".

وتابعت في فيديو آخر: "ليش كلكم عم تقولوا عنه خروف.. مش خروف.. واحد عنده مشاعر تجاه واحدة دغري عملتوه خروف بحبني الصبي خلص افهموا".

وأثار المقطع الجدل على موقع "تويتر"، جراء حديثها عن "الفيصل" فمنهم من اعتبر أنها تهاجمه بأسلوب غير مباشر بسبب انتقاداته الدائمة لها، بينما رأى فريق آخر أنها تتغزل به.

دكتوره "يومي" تتراقص على أوجاع "ياسر الفيصل":

"لا تصدقوا اللي مسوي عنتره عليكم وهو ضعفان قدامي، حاول فيني احذف المحادثة بس آنا رفضت، الصبي يحبني" pic.twitter.com/hbpUQltGoa

— الباشا 📿 (@7eey_) September 15, 2021

من هي دكتورة يومي

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

دكتور يومي هي حاصلة على شهادة الدكتوراه كما تدعى، ولديها ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد المجتمعات العربية.

وتعد الدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، بجانب إطلالتها ظهرت دكتورة يومي الموديل اللبنانية يمنى خوري في فيديو مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتراقص على أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية مجوهراتها، قائلة: "قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

دكتورة يومي دكتورة ايش

يتساءل الكثير من الأشخاص حول ما هو التخصص الطبي، التي تحصلت فيه يومي الدكتوراه، وهل هي فعلًا حاصلة على الدكتوراه أم أنها تدعي ذلك.

حيث إنه غير معروفًا حقيقة حصول يومي على الدكتوراه والتخصص الذي نالت فيه تلك الدرجة العلمية.

من هو زوج الدكتورة يومي

يبحث الكثير من المتابعين عن معرفة زوج الدكتورة يومي، ولكن للأسف لم تكشف عن زواجها من عدمة، حيث انتشرت قصة حول علاقتها مع سائقها والذي وجه لها الكثير من الأشعار.

المصدر : ليالينا

إقرأ المزيد