تفاصيل طقس فلسطين يومي الخميس والجمعة
وكالة سوا الاخبارية -

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، في طقس فلسطين غدًا الخميس، التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة في الجبال، مع فرصة ضعيفة لسقوط رذاذ أو أمطار محلية خفيف في بعض المناطق خصوصاً في السواحل والشمال.

وخلال ساعات الظهيرة تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، في حين تسود أجواء خريفية معتدلة في الجبال.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة، وتسود أجواء لطيفة عموماً وباردة قليلاً في الجبال مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

طقس فلسطين الجمعة : لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء مائلة للبرودة قليلاً بشكل عام وأجواء أكثر برودة في قمم الجبال، وخلال ساعات الظهيرة ترتفع الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، في حين تسود أجواء خريفية معتدلة في الجبال، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة عموماً وباردة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

المصدر : وكالة سوا

إقرأ المزيد